إنشاء الاكواد البرمجية

برنامج برنامج فيجوال بيسك visual basic هو البرنامج المستخدم في لغة الفيجول بيسك الشهيرة وقد حقق برنامج فيجول بيسك شعبية عالمية بين مطوري التطبيقات تحت بيئة ويندوز..وأصبح هناك مجال كبير لتوظيفة مبرمجين الفيجول. البرنامج يستخدمه الملايين حول العالم في مجال البرمجة بصفة يومية. البرنامج من انتاج الشركة العالمية مايكرو سوفت و له العديد من الاصدارات ، ويوفر التطبيق مجموعة واسعة من الادوات الرائعة التي تساعدك في برمجة الادوات والتطبيقات.

فيجوال بيسك هو خيار المبرمجين الاول في مجال البرمجة حيث يمكن من خلاله إنشاء برنامج خاص بالويندوز بداية من الصفر وحتى اكماله وسوف تحتاج في البداية الى الاطلاع على بعض الدروس الخاصة وتعلم الاساسيات حتى تصبح قادرا على مسايرة الوظائف المميزة التي يتم تقديمها وقد تصل الى درجة الاحتراف في مجال البرمجة ، لهذا يمكنك مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب التي تشرح لك كيفية العمل وتطبيقها على برنامجك الخاص والحصول على تنائج مميزة في تنفيد الاكواد.

التعديل على الاكواد المصدرية

كما يمكنك تحميل اكواد جاهزة من الانترنت والتعديل عليها بسهولة مثل تغيير اسم البرنامج واضافة بعض الادوات الاضافية الخاصة بك إضافة الى تغيير الايقونة والاصدار وغيرها وها انت تكون قد قمت بإنشاء تطبيق خاص من خلال بضع خطوات ويوجد الكثير من الاكواد الجاهزة المتاحة بشكل مجاني للتحميل ، وتجدر الاشارة الى ان النسخة التي نقدمها لكم في هذه المقالة قد تم تحسينها مقارنة مع الاصدارات السابقة وصارت اكثر استقرارا إضافة الى تعاملها وتوافقها مع الاكواد المصدرية الحديثة.

علاوة على ذلك يمكنك انشاء قواعد البيانات الخاصة بتطبيقك التي تقوم بإنشائه وذلك لاستدعاء البيانات الخاصة والمحفوظة بسلاسة ، كما تشمل المميزات الاخرى مصحح للاكواد البرمجية بحيث يساعدك على الكتابة بشكل صحيح واكتشاف الاخطاء في الكود التي من الواجب تصحيحها حتى تستطيع البرمجة بكيفية احترافية للغاية ، إضافة الى ميزة التنسيق التي تساعدك في تحسين الواجهة بصورة كبيرة ، يمكنك الان تحميل نسختك المجانية من Visual Basic والاستفادة من المميزات المقدمة.

مميزات برنامج فيجوال بيسك Features Visual Basic

  • يمكنك إنشاء وبرمجة التطبيقات من البداية الى النهاية.
  • يدعم الكثير من لغات البرمجة بما فيها السي بلس بلس.
  • يحتوي على محرر يساعدك على تحرير المظهر العام.
  • يساعدك في كتابة وتصحيح الاكواد البرمجية دون اخطاء.
  • يمكنك حفظ المشروع على الحاسوب والتعديل عليه فيما بعد.
  • يدعم الكثير من اللغات العالمية من بينها الانجليزية والفرنسية.
  • يتيح لك فتح وتعديل الاكواد التي تم تحميلها من الانترنت.

معلومات عن برنامج فيجوال بيسك Visual Basic

اصدار البرنامج :6.0
حجم البرنامج :3.1 MB
المطور  :Microsoft.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج فيجوال بيسك Visual Basic

2 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم